-->
الربيع تك الربيع تك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

التطبيق الرائع لتغيير ملامح الوجه بحترافيهFACE APP

  

اقدم اليكم اليوم التطبيق الرائع لتغيير ملامح الوجه بحترافيه
FACE APP
في الساعات القليلة الماضية، أشعل تطبيق فيس اب الجدل والنقاش في مواقع التواصل الاجتماعية وعدد مرات تنزيل البرنامج تخطت عدة ملايين في غضون ساعات قليلة، حيث يمتاز تطبيق فيس اب بعدة أمور التي لم تكن موجودة من قبل في برامج مماثلة له، ويمكنه التقاط صور جديدة لك بتغييرات مباشرة أو التعديلات على الصور القديمة في نفس الوقت، حيث يستخدم تطبيق face app، تقنيات حديثة للغاية للعمل على تغيير لون الشعر والجلد وكذلك بعض الأشياء التي تزيد من واقعية الصورة المعدلة من تحويل صورتك الى عجوز.

مميزات تطبيق فيس اب التي تجعله أكثر تحميلاً عن غيره
يتميز البرنامج بأن تحميله مجاني و لايحتاج الى اشتراك ويمكنك مشاركة الصور مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة من داخل التطبيق وحفظ الصورة بسهولة مباشرة ويمكنك تعديل جميع الصور الخاصة بك مع ميزات أخرى وتطبيق فيس اب يتميز بسهولة الاستخدام وبتصميم بسيط كما أن حجم البرنامج صغير نسبيًا مقارنة بغيره من برامج تحرير الصور ولا تستغرق التنزيلات وقتًا طويلاً.

طريقة إستخدام تطبيق face app على الموبايل في تحدي صورتك وانت كبير
الآن نقدم لكم الطريقة التي يمكنك عن طريقها إستخدام تطبيق فيس اب على الموبايل، وإليكم الخطوات:

عندما تقوم بفتح تطبيق فيس اب، سوف تظهر لك الكاميرا العادية وبعد ذلك سيبدأ البرنامج بالتعرف على وجهك بكل دقة وتحويله.
وبعد قيام تطبيق فيس اب بمعالجة صورك سيعطيك بعض الخيارات ويجب عليك أن تختار أيًا منها لكي يظهر على الصورة المعدلة وفيب موضوعنا هذا سنختار موضوع التحدي وهو تحويل صورتك وانت كبير.
وفي أخر خطوة ستجد الصورة جاهزة أمامك.
استخدام تطبيق FaceApp سهل للغاية فبمجرد ان تقوم بأخذ صورة شخصية والنقر على أي من الأزرار الموجودة على الجزء السفلي من الشاشة وأفضل جزء هو أن النتائج ستكون لحظية ورائعة في نفس الوقت، وهذا على عكس باقي التطبيقات المشابهة الأخرى والتي تستغرق وقتاً طويلاً.

كيف يعمل FaceApp؟
استخدام التطبيق بسيط جدا وكل ما تحتاجه هو إما تحميل صورة لنفسك، ويفضل أن يكون ذلك صورة عالية الدقة بدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى تطبيق FaceApp بحسابك على Facebook، أو تثبيت التطبيق ثم اختيار صورة من بين كل ما لديك بالفعل وامنح التطبيق دقيقة واحدة ليقوم بعمله.

ومن المثير للاهتمام، أن الصورة المصقولة الناتجة عالية الدقة أيضًا، مما يعني أنه يمكنك حتى استخدامها على موقع الويب الخاص بك  ونحن على دراية بالكثير من المسوقين ورجال الأعمال على الإنترنت.

يتميز بأمور لم تكن موجودة من قبل في برامج مماثلة له، ويمكنه التقاط صور جديدة لك بتغييرات مباشرة أو التعديلات على الصور القديمة في نفس الوقت.
____ مشاهده الشرح فيديو  ____
DOWNLOAD
لتحميل الملفات المستخدمه في الشرح
او
-------------------------------------------------------
لاتنسي
 (((((صلي علي النبي محمد صلي الله عليه وسلم))))))
⊙ شكرا لك على مشاهدتك ، ولا تنسى الانضمام للموقع وجروبنا علي الفيس الربيعTV

وكمان قناتنا علي اليوتيوب عشان توصلك جديدنا أول بأول!
-----------------
لمتابعتي  ولمشاهده جديد فيديوهاتي اتمني منكم الاشتراك 
علي قناتي علي اليوتيوب
والاشتراك في مدونتي
وعلي الفيس بوك
اخوكم ربيع عيد
*************************

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الواجهه

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الربيع تك

2019