-->
الربيع تك الربيع تك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

افضل تطبيق لتصوير شاشه الموبيل مفعل مدي الحياه


اقدم اليكم اليوم 
افضل تطبيق لتصوير شاشه الموبيل مفعل مدي الحياه

تطبيق DU Recorder يعتبر افضل تطبيق لتصوير شاشة الهاتف فيديو و يعتبر هو التطبيق الاكثر تحميلا في تطبيقات تصوير الشاشة و ذلك لانه يتميز بالكثير من الادوات و المميزات التي تجعله الافضل و يساعد هذا التطبيق الاشخاص الذين يعملون في مجال الشروحات علي موقع اليوتيوب او يمكنك استخدامه لتصوير فيدوهات البث المباشر و مشاركتها علي مواقع التواصل الاجتماعي

و يوفر لك التطبيق ايضا امكانية التعديل علي الصور و الفيديوهات الموجودة علي هاتفك و يمكنك ايضا تحويل ملفات الفيديو الي ملفات GIF بسهولة و يمكنك ضم  الفيدوهات في فيديو واحد و ايضا الصور .
مميزات تطبيق DU Recorder :
يتميز هذا التطبيق بالعديد من المميزات التي تجعله الافضل في التطبيقات المشابهة له منها :

يتميز التطبيق باربع واجهات كل واجهة تفيد المستخدم بطريقة مختلفة و هي :
و يمكنك عن طريق هذه الواجهة تصوير شاشة هاتفك فيديو و هذا يكون عن طريق الضغط علي شارة الفيديو كما موضح في الصورة السابقة .

و تضم هذه الوجهة ايضا جميع الفيديوهات التي قمت بتسجيلها عن طريق التطبيق و يمكنك تشغيل هذه الفيديوهات ايضا عن طريق التطبيق .
و تضم هذه الواحهة جميع الصور التي قمت بتصويرها عن طريق التطبيق و يمكنك من خلال الواجهة حذف الصور عن طريق الضغط علي ( Delete ) كما موضح بالصورة .

و يمكنك مشاركة هذه الصور بين اصدقائك او عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق الضغط علي  ( Share ) .
تساعدك هذه الواجهة في الكثير من الامور المختلفه عن تصوير شاشة حيث انك يمكنك عن طريقها التعديل علي الفيديوهات  و الصور .

و تتميز هذه الواجهة بمجموعه من الادوات و هي :

Edit Video : و يمكنك من خلال هذه الاداة التعديل علي الفيديوهات حيث انك يمكنك من خلال تلك الاداة قص مقاطع من الفيديو وحذفها و يمكنك قص قطعة من صورة الفيديو و اخفائها و يمكنك اضافة الموسيقي و الاصوات الي الفيديوهات كما يمكنك ايضا اضافة العديد من النصوص الي الفيديو ويمكن اضافة كل نص في مقطع و كذالك الصور يمكنك اضافة كل صورة في مقطع معين .

Merge Video : و يمكنك من خلال هذه الاداة اختيار اكثر من فيديو و دمجهم مع بعض و يكون هذا الدمج مباشر بدون الدخول في اي واجهات اخري .
Video To GIF : يمكنك من خلال هذه الاداة تحويل الفيديوهات التي بصيغة ( MP4 ) الي ملفات الفيديوهات ( GIF ) و تكون ملفات ال GIF اقل حجما من ملفات الفيديو العادية لانها تكون عبارة عن صور متتالية و بدون اصوات .

Wifi Transfer : هذه الاداة تساعدك في عملية مشاركة صورك و فيديوهات بين جهازك و الاجهزة الاخري فيمكنك من خلالها ارسال الصور و الفيديوهات الي اصدقائك و لكن تعتمد هذه الاداة بشكل كبير علي شبكة الواي فاي .

Edit image : يمكنك من خلالك تلك الاداة التعديل علي الصور فيمكنك من خلالها قص الصور و يمكنك ايضا الرسم علي الصور و و الكتابة عليها .

Stitch images : يمكنك من خلالها اختيار اكثر من صورة و دمجهمم كلهم في صورة واحدة و يمكنك قص تلك الصورة بعد ان تقوم بالدمج .
____ مشاهده الشرح فيديو  ____
DOWNLOAD
لتحميل الملفات المستخدمه في الشرح
لتحميل ملفات التطبيق المستخدمه 

تحميل برنامج فك الضغط عن الملفات

او
APK
او
-------------------------------------------------------
لاتنسي
 (((((صلي علي النبي محمد صلي الله عليه وسلم))))))
⊙ شكرا لك على مشاهدتك ، ولا تنسى الانضمام للموقع وجروبنا علي الفيس الربيعTV

وكمان قناتنا علي اليوتيوب عشان توصلك جديدنا أول بأول!
-----------------
لمتابعتي  ولمشاهده جديد فيديوهاتي اتمني منكم الاشتراك 
علي قناتي علي اليوتيوب
والاشتراك في مدونتي
وعلي الفيس بوك
اخوكم ربيع عيد
*************************

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الواجهه

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الربيع تك

2019