-->
الربيع تك الربيع تك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

افضل ٣تطبيقات لتحميل الفيديوهات من جميع مواقع التواصل الاجتماعي


اقدم اليكم اليوم افضل ٣تطبيقات لتحميل الفيديوهات من جميع مواقع التواصل الاجتماعي


SnapTube-YouTube Downloader 
هي أداة بسيطة لتنزيل أي فيديو من YouTube بطريقة بسيطة وسريعة ومناسبة لكي تتمكن من تشغليه لاحقا دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

يتوفر هذا التطبيق على خيارات بحث عديدة تشمل فهرسا يحتوي على 11 فئة فرعية، وقسما خاصا بالفيديوهات ذات الشعبية، وقسما خاصا بالفيديوهات ذات أعلى نسب المشاهدة، بالإضافة إلى قسم آخر يحتوي على فيديوهات ينصح بها كل يوم.

إن التصفح فيه بسيط بحيث أن كل ما عليك فعله هو النقر على أي فئة أو فيديو أو القيام بكتابة اسم الفنان أو الأغنية في شريط البحث. وبمجرد عثورك على ما تبحث عنه، فستتمكن من تشغيل الفيديو أو تنزيله مباشرة على جهازك.

يمكنك اختيار جودة الفيديو الذي تريد تنزيله من أجل توفير مساحة التخزين في ذاكرة هاتفك. يمكن أن تختار أيضا تنزيل الملف الصوتي فقط، وهو أمر مفيد عندما لا ترغب إلا في حفظ أغنية أو ألبوم ما. لقد مكنت التحديثات الأخيرة من تنزيل فيديوهات Facebook وInstagram

وبالإضافة إلى تنزيل الصوتيات والفيديو، يمكن أن تستخدم أيضا SnapTube-YouTube Downloader لإدارة قناتك كما كنت لتفعل على تطبيق YouTube، وهذا يعني أنك تستطيع استخدام هذا التطبيق عوض التطبيق الرسمي أثناء تنزيل الفيديوهات.


Vidmate 
هو أحد أشهر التطبيقات المعروفة بخصوص تنزيل الفيديوهات و الأغاني من على خدمات النت مثل Vimeo و Dailymotion و YouTube و Instagram و FunnyorDie و Tumblr و Soundcloud و Metacafe و العديد من المواقع المتعددة الوسائط الأخرى. مع هذا التطبيق الموصى به للغاية ستتمكن من تنزيل أي محتوى تريده بشكل عملي من أي موقع فيدو

في الواقع، يتيح لك Vidmate على أعلب مواقع الفيديوهات أن اختيار الجودة التي تريد أن تشاهد بها وتحمل بها الفيديوهات بما في ذلك صيغة HD وصيغ أقل ذات إعدادات أقل جودة تأخذ مساحة أقل على ذاكرة جهازك. الآن ستأخذ الفيديوهات التي تحملها بشكل ممتاز داخل مكتبتك الافتراضية، مرتبة حسب تاريخ التحميل. وفي حالة تريد تحميل الموسيقى، كل ما ستحتاجه هو البحث عن أي فيديو متاح من بين أكثر من عشرين منصة مختلفة تم إعدادها بشكل قبلي، وسيحفظ التطبيق بشكل آلي مقاطع الصوت والفيديو.

من بين الخيارات الأخرى في Vidmate، ستتمكن أيضا من تضيف بوابات فيديو ثانوية لا تظهر في واجهة المستخدم الرئيسية. هناك أكثر من عشرين خيارا مختلفا متاحا حتى أنك لن تحتاج أي محرك بحث آخر وستتمكن تخزين أي مقطع فيديو تريده.

يتضمن Vidmate أيضا الولوج إلى أي تطبيقات وألعاب جديدة على الأندرويد لتتمكن من تنزيلها من داخل التطبيق. إذا أردت تحديث أي منها كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى أدوات أخرى مثل متجر Google Play أو Uptodown على الرابط و اكتشف كل ما يتيحه لكVidmate


 TubeMate YouTube Downloader
 هو تطبيق لتحميل مقاطع الفيديو الموجودة على اليوتيوب مباشرة على هاتفك المحمول، فهو يمكنك من حفظ مقاطع الفيديو المفضلة لك على بطاقة الذاكرة الخاصة بجهازك لمشاهدتها متى شئت.

إن استخدام هذا التطبيق سهل للغاية، حيث يمكنك الوصول إلى مقطع الفيديو المرغوب عن طريق (متصفح الويب) الموجود على التطبيق نفسه، وذلك بواسطة لمس الأسهم الخضراء والتي ستراها في أسفل الشاشة.

وحينها يمكنك اختيار جودة الفيديو الذي ترغب في تحميله، حيث يوفر التطبيق مستويات مختلفة لدقة نقاء الصورة وذلك حتى تلائم أجهزة الأندرويد المختلفة التي تدعم التطبيق.

سيتم حفظ مقاطع الفيديو التي تم تحميلها على بطاقة الذاكرة تلقائيًا، ولكن يمكنك نقلها بعد ذلك من مكان لآخر كما تشاء.

إن TubeMate YouTube Downloader تطبيق سهل للغاية لتحميل مقاطع الفيديو ويتميز تحديدًا بإمكانية الحصول على أي فيديو في غضون ثوان!
____ مشاهده الشرح فيديو  ____
DOWNLOAD
لتحميل الملفات المستخدمه في الشرح
لتحميل ملفات التطبيق المستخدمه 

تحميل برنامج فك الضغط عن الملفات

او
لتحميل التطبيق SnapTube

او
لتحميل التطبيق Vidmate
او
لتحميل التطبيق TubeMate 

او
-------------------------------------------------------
لاتنسي
 (((((صلي علي النبي محمد صلي الله عليه وسلم))))))
⊙ شكرا لك على مشاهدتك ، ولا تنسى الانضمام للموقع وجروبنا علي الفيس الربيعTV

وكمان قناتنا علي اليوتيوب عشان توصلك جديدنا أول بأول!
-----------------
لمتابعتي  ولمشاهده جديد فيديوهاتي اتمني منكم الاشتراك 
علي قناتي علي اليوتيوب
والاشتراك في مدونتي
وعلي الفيس بوك
اخوكم ربيع عيد
*************************
  1. Your article is amazingly smart. I love to (look at web sites on) your diary's posts every day and that I got huge help from your (shared online writing page) and developed a replacement app android pro video editor you'll check.Thanks for the wonderful diary.

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الواجهه

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الربيع تك

2019